فوكوشيما تحذير: تحديث رئيسية … الإنسانية في خطر وشيك من الموت

Fukushima danger

*تبين الصورة اثنين من الثقوب في حوض من الوحدة المركزية 4 دايتشي فوكوشيما.

 

فوكوشيما UPDATE
أخطر لحظة من الإنسانية : فوكوشيما بركة الوقود من وحدة 4 . « إنها مسألة حياة أو موت الإنسان « .
 » يجب على المجتمع الدولي الآن أن تتخذ الرعاية من كل شيء في فوكوشيما :
نحن الآن في غضون شهرين من ما قد يكون أخطر لحظة من الإنسانية منذ أزمة الصواريخ الكوبية .
ليس هناك عذر لعدم العمل . وينبغي لجميع الموارد التي يمكن حشده الأنواع التركيز على تجمع الوقود في وحدة فوكوشيما 4 .
وقال صاحب محطة فوكوشيما وطوكيو للكهرباء ( تيبكو ) ، التي في اقل من 60 يوما ، ويمكن أن يبدأ في محاولة ل إزالة أكثر من 1،300 قضبان الوقود المستنفد في حوض (بركة ) أضرار بالغة و تطفو 100 قدم في الهواء . ويستند تجمع على مبنى تضررت بشدة ، ويمكن بسهولة أن يميل إلى البحر … في الزلزال القادم ، إذا لم يكن جاذبيته الخاصة  » .

يمكن أن نحو 400 طنا من الوقود في خزان يبصقون أكثر من 15،000 مرات أكثر من الإشعاع ما صدر في هيروشيما في عام 1945 .

الشيء الوحيد المؤكد حول هذه الأزمة هو أن تيبكو لديه معرفة لا العلمية أو التقنية أو الموارد المالية اللازمة ل مواجهة الموقف. لا أكثر من الحكومة اليابانية . يتطلب الوضع منسقة كبار العلماء والمهندسين أن جنسنا البشري قادر على توفير الجهد العالمي .

لماذا خطيرة جدا ؟

نحن نعلم بالفعل أن آلاف الأطنان من المياه الملوثة للغاية تبرأ من خلال موقع فوكوشيما ، وتوفير تدفق مستمر من النظائر السامة على المدى الطويل في منطقة المحيط الهادئ . التونة المشع يمكن عزوها بسهولة إلى فوكوشيما تداعيات قد اشتعلت قبالة سواحل كاليفورنيا . ويمكننا أن نتوقع أسوأ من ذلك بكثير.

تواصل تيبكو بضخ المزيد من المياه على المفاعل بالقرب ثلاثة ذاب النوى الموقع، فإنه يجب بطريقة أو بأخرى حفاظ على الحرارة تحت contrôle.Les أبخرة بخار تشير إلى أن الانشطار يمكن أن تذهب دائما تحت الأرض في مكان ما . ولكن لا أحد يعرف بالضبط أين هذه النوى هي في الواقع .

الكثير من الماء المشع هو يجلس الآن في نحو ألف ضخمة ولكن الهشة التي تم تجميعها والدبابات المنتشرة في أرجاء الموقع بسرعة . العديد من يفرون بالفعل . كل شيء يمكن أن تنهار في زلزال القادم ، والإفراج عن آلاف الأطنان من السموم دائم في منطقة المحيط الهادئ .

المياه التي تتدفق من خلال موقع يقوض أيضا الهياكل المتبقية من فوكوشيما ، بما في ذلك دعم الوقود في تجمع الوحدة 4 .

أكثر من 6،000 جمعيات الوقود الجلوس الآن في تجمع طائفي على بعد 50 مترا من وحدة الأربعة. بعض تحتوي على البلوتونيوم. هذا المجمع ليس في احتواء أعلاه. فهي معرضة لفقدان المبرد ، وانهيار مبنى مجاور ، زلزال آخر ، تسونامي و آخر زائد .

في المجموع، وتنتشر أكثر من 11،000 جمعيات الوقود حول موقع فوكوشيما . ووفقا للخبير و الإدارة السابقة لل مسؤول الطاقة روبرت الفاريز منذ فترة طويلة ، وهناك 85 مرات أكثر احتياطيات السيزيوم القاتلة في المكان كما كان أفرج عنه في تشيرنوبيل .

مواصلة النقاط الساخنة المشعة التي يمكن العثور عليها في جميع أنحاء اليابان . وهناك دلائل على زيادة الضرر على معدل الأطفال المحليين الغدة الدرقية .

وخلاصة القول على الفور : يجب بطريقة أو بأخرى أن إزالة قضبان الوقود بأمان من وحدة أربعة (تجمع الوقود ) في أقرب وقت ممكن .

فقط قبل الزلزال الذي وقع في 11 مارس 2011 و التسونامي الذي حطم موقع فوكوشيما ، الوحدة الأساسية تمت إزالة أربعة لعمليات الصيانة الروتينية والتزود بالوقود . باعتبارها والعشرين المفاعلات في الولايات المتحدة و العديد من الآخرين في جميع أنحاء العالم ، عامة الكهربائية بركة مصممة في النواة التي هي الآن ، هو 100 قدم في الهواء .

يجب بطريقة أو بأخرى أن تبقى الوقود المستنفد تحت الماء . ويرتدي ذلك في سبائك الزركونيوم التي يمكن أن تشتعل تلقائيا عند تعرضها للهواء . استخدمت لفترة طويلة في المصابيح فلاش للكاميرات والحروق و هيب الزركونيوم مع لهب ساخن مشرقة للغاية وقوية.

كل اكتشاف قضيب تنبعث من الإشعاع ما يكفي لقتل شخص ما يقف في مكان قريب في بضع دقائق . حريق قد تجبر جميع الموظفين على مغادرة الموقع و جعل آلات إلكترونية سالكة .

وفقا ل آرني جاندرسن ، وهو مهندس نووي مع أربعين سنة من الخبرة في هذه الصناعة التي قد صنعت قضبان الوقود ، وتلك من قلب الوحدة 4 هي عازمة ، وتلف و الضعف والوهن إلى نقطة الانهيار. وأظهرت الكاميرات كميات مقلقة من الحطام في بركة الوقود ، التي معطوب نفسها .

وقال جاندرسن المهندسين والعلماء لاحظ أن العوائق التي تحول دون التغلب عليها من أجل استنزاف تجمع الوحدة 4 من الوقود هي فريدة من نوعها و شاقة. ولكن يجب أن يتم ذلك مع 100 ٪ الكمال.

إذا فشلت المحاولة ، يمكن أن يتعرض قضبان إلى الهواء و تشتعل فيها النيران ، والإفراج عن كميات رهيبة من الإشعاع في الغلاف الجوي . تجمع يمكن أن تأتي تسقط على الارض ، يمكن أن تأتي إلى الانشطار وتنفجر القضبان الإغراق المتخذة معا في كومة . ان سحابة مشعة من شأنها أن النتيجة ستكون كافية ل تهدد صحة وسلامة البشرية جمعاء .

إلا أن عواقب الأول من تشرنوبيل في عام 1986 وصلت كاليفورنيا في غضون عشرة أيام . وصل هؤلاء من فوكوشيما في عام 2011 في أقل من أسبوع . حريق وقود جديدة في الوحدة 4 أسكب دفق مستمر من السموم المشعة القاتلة لعدة قرون.

السفير السابق Mitsuhei موراتا يقول: .. « تأثير فوكوشيما على نطاق واسع تدمير البيئة العالمية و حضارتنا بأكملها وهذه ليست علم الصواريخ ، أو الاتصال على النقاش تلاكمي على محطات الطاقة النووية هذا هو السؤال بقاء البشرية  » .

لا كهرباء طوكيو أو الحكومة اليابانية يمكن أن تذهب وحدها . لا يوجد أي مبرر لرفضها نشر أي شيء أقل من فريق منسقة من كبار العلماء والمهندسين في العالم .

لدينا اثنين من أشهر أو أقل للعمل .

أما الآن ، فقد بدأنا عريضة إلى الأمم المتحدة و الرئيس أوباما لحشد المجتمع الدولي العلمي و الهندسي لدعم عمل في فوكوشيما ونقل قضبان الوقود إلى بر الأمان.

يمكنك التوقيع على العريضة في : http://www.nukefree.org/crisis-fukushima-4-petition-un-us-global-response

إذا كان لديك فكرة أفضل ، من فضلك، من فضلك إلى الأمام . ولكن يجب علينا أن نفعل شيئا ونفعل ذلك الآن .

الساعة تدق . خطر وقوع كارثة نووية عالمية هو مؤلم على مقربة من منتصف الليل .

(المصادر: هارفي اسرمان … وقالت انها هي تحرير كولومبوس الصحافة الحرة و الصحافة الحرة، التي تنشر صحيفة مجانية الاسرائيلية المصرية في خطر ) .

أما الآن ، فقد بدأنا عريضة إلى الأمم المتحدة و الرئيس أوباما لحشد المجتمع الدولي العلمي و الهندسي لدعم عمل في فوكوشيما وتحريك قضبان الوقود بأمان .

………………………………………………..

 

 

Publicités

Un commentaire sur “فوكوشيما تحذير: تحديث رئيسية … الإنسانية في خطر وشيك من الموت

Laisser un commentaire

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.